بالنسبة للنشرة الفورية رقم ٣٢٣٧

إن هذا النص ترجمة للنص الإنجليزي الرسمي لهذا الإصدار الجديد، وقد تم تزويده للرجوع إليه بسهولة عند الحاجة. يرجى الرجوع إلى النص الإنجليزي الأصلي للحصول على التفاصيل و/أو المواصفات الخاصة. في حال وجود أي تعارض، فيجب اتباع محتوى الإصدار الإنجليزي الأصلي.

شركة Mitsubishi Electric تطور مضخمًا ذا نطاق فائق العرض يتم التحكم فيه رقميًا، ومصنوع من نتريد الغاليوم (GaN) للمحطات القاعدية للاتصالات المحمولة

من المتوقع أن يسهم في الاتصالات ذات السعة الكبيرة ويقلل استهلاك الطاقة في المحطات القاعدية للاتصالات المحمولة

نسخة PDF ‏(PDF:486.4KB)

طوكيو، ١٠ يناير ٢٠١٩ - أعلنت شركة Mitsubishi Electric Corporation (طوكيو: ٦٥٠٣) اليوم عن تطويرها للمضخم الأول من نوعه في العالم* ذي النطاق فائق العرض الذي يتم التحكم فيه رقميًا ومصنوع من نتريد الغاليوم (GaN)، وهو متوافق مع مدى رائد عالميًا لنطاقات تردد أقل من ٦ جيجا هرتز بالتركيز نظم الاتصالات المحمولة من الجيل الخامس (5G). من خلال معدل كفاءة الطاقة** الذي يتجاوز ٤٠%، من المتوقع أن يسهم هذا المضخم في الاتصالات ذات السعة الكبيرة ويقلل استهلاك الطاقة في المحطات القاعدية للاتصالات المحمولة.

* وفقًا للبحث الذي أجرته شركة Mitsubishi Electric في ١٠ يناير ٢٠١٩
** يعادل مستوى طاقة الخرج إشارات معدلة بنسبة قدرة عظمى إلى قدرة معدلة (PAPR) بحجم ٦.٥ ديسيبل

مضخم ذو نطاق فائق العرض يتم التحكم فيه رقميًا ومصنوع من نتريد الغاليوم (GaN)

الميزات الرئيسية

1)
يحقق تعديل الحمولة الجديد تشغيل واسع النطاق ويسهم في الاتصالات ذات السعة الكبيرة
- يستخدم مضخم Mitsubishi Electric الجديد ذو النطاق فائق العرض الذي يتم التحكم فيه رقميًا والمصنوع من نتريد الغاليوم (GaN) دائرة تعديل حمولة متقدمة مزودة بوحدات ترانسيزتور متوازية مصنوعة من نتريد الغاليوم (GaN). تُوسع الدائرة عرض النطاق الترددي لتعديل الحمولة، وهو عامل أساسي لتشغيل المضخم بكفاءة عالية، وللتشغيل واسع النطاق (من ٤.١ إلى ٤.٨ جيجا هرتز).
- يدعم تشغيل المضخم واسع النطاق عدة نطاقات تردد.
2)
يحقق التحكم الرقمي التشغيل عالي الكفاءة ويقلل استهلاك الطاقة في المحطات القاعدية المتنقلة
- تحقق إشارات الإدخال التي يتم التحكم بها رقميًا للمضخم تعديلاً عالي الكفاءة للحمولة بنسبة أكثر من ٤٠% على ١١٠% من عرض النطاق التجزيئي. يستخدم التحكم الرقمي وظيفة التعلم بناءً على تقنية Maisart®‎***.
- تساعد الكفاءة المحسنة للمضخم في تقليل استهلاك الطاقة في المحطات القاعدية للاتصالات المحمولة.
* Mitsubishi Electric's AI creates the State-of-the-ART in Technology (الذكاء الاصطناعي في Mitsubishi Electric يبتكر التطور في مجال التكنولوجيا)

تجدر الإشارة إلى أن النشرات الإخبارية دقيقة في وقت نشرها لكنها قد تكون عرضة للتغيير من دون إشعار.